العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





حظك اليوم 2/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 2 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 2/10/2012





الأبراج الفلكية, الابراج الصينية, الابراج العربية, ابراج مكتوب 2-10-2012, ابراج اليوم الثلاثاء 2-10-2012, برج الميزان 2-10-2012, برج الأسد 2-10-2012, برج الثور 2-10-2012, برج الجوزاء 2-10-2012, برج الجدي 2-10-2012, برج الحمل 2-10-2012, برج الحوت 2 -10-2012, برج الدلو 2-10-2012, برج السرطان 2-10-2012, برج العذراء 2-10-2012, برج العقرب 2-10-2012, برج القوس 2-10-2012, برجك اليوم 2-10-2012, حظك اليوم 2-10-2012, حظك اليوم 2-10-2012 ابراج يوم abraj, حظك اليوم 2-10-2012 ابراج يوم ماغي فرح, حظك اليوم 2-10-2012 ابراج يوم الأبراج اليوم 2-10-2012, حظك اليوم 2/10/2012 , ابراج يوم الثلاثاء 2/10/2012 , برجك اليوم 2 اكتوبر2012, حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2012, عالم الأبراج



حظك اليوم 2012/10/2 | ابراج يوم الثلاثاء | برجك اليوم 2 اكتوبر2012



حظك اليوم 2012/10/2 | ابراج يوم الثلاثاء | برجك اليوم 2 اكتوبر2012

حظك اليوم 2012/10/2 | ابراج يوم الثلاثاء | برجك اليوم 2 اكتوبر2012













توقعات برج الحمل يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012

يوم مناسب لإلقاء جسور التّفاهم مع الآخرين والعثور على نقاط
إيجابيّة في شتّى المجالات، يحلو المرح بتنظيم وتفاؤل وراحة نفسيّة
وشعور بسعادة غامرة. إنّه الوقت المناسب للدراسة وتغيير التوجّهات نحو الأفضل بالتّأكيد.



توقعات برج الثور يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012

إستغلّ وقتك كاملاً في إنهاء واجباتك والقيام بما هو عليك مفروض.
الآن وقت الاستثمارات الماليّة والنّجاحات. قد تفتح قضيّة إرث أو
ضريبة ماليّة أو فواتير. أغلب مواليد برجك يستمتعون بيومهم ويتبنّون سيطرة على الأوضاع.



توقعات برج الجوزاء يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012



يواجهك القمر ويضع العصي في الدّواليب. احذر من مواجهة
مع أحد الناقدين والحسّاد ولا تهتمّ لكلامهم مهما كان بغيضاً
ومليئاً بالحقد. إهتمّ بحاجياتك أولاً وأخيراً ولا تبتعد عن هدفك
يا عزيزي. تماسك مهما كان الظّرف.





توقعات برج السرطان يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012



ستكون أكثر قدرة على التّنظيم وستجد الوسائل المناسبة للتغيير
والتّصالح وعرض وجهات النّظر والتّعبير عن الذّات بطريقة إبتكاريّة وناضجة
المهمّ الآن ألا تضيع الوقت وضع في حسبانك أنّك الأفضل، عندها ستجد النّجاح يلوّح لك من بعيد.







توقعات برج الاسد يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012

تمارس سحراً منقطع النّظير وتلاقي تجاوباً وتناغماً
مع الآخرين والمقرّبين. تُحاط بأجواء من الرّعاية والاهتمام
وتتبادل الأحاديث النّافعة والمناقشات الهادفة مع غيرك.
تستطيع الآن أن تشعر بأنّ العالم يبستم لك ويعطيك النعم الوافرة.



توقعات برج العذراء يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012



حاذر من اشتباك مع أحد الأطراف ولا تنزعج، هناك جوّ
من الإحباط أو عدم تبصّر الخير في الآخرين. الدّنيا زائلة،
ما فائدة الوجوم الآن؟ عِشْ اللحظة بكلّ معطياتها وعندها
تعود إليك روح الحماسة والرّضا بما يسير دونما موافقة من قِبَلك.





توقعات برج الميزان يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012


يتناغم القمر مع كلّ الكواكب الموجودة في برجك. تشعر بأن الجوّ
يخدمك ويقدّم لك أجمل الظّروف. كما أنّك تفكّر بمنهجيّة واعية
وعواطف نبيلة ورضا عن الأحوال. تستطيع الآن أن تغتنم وقتك في
كلّ ما هو لصالحك وأن تتبادل المنافع.





توقعات برج العقرب يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012


تسيطر عليك الرّوحانيّة من جهة، والمادّية من جهة أخرى.
إنّه الوقت المناسب للكشف والبحث وأداء العبادات والتّصالح
مع الذّات، كما أنّه وقت لمساعدة الآخرين ودعمهم وتقديم اليد
المعينة إليهم. بعد ذلك سينعكس التأثير الإيجابيّ إليك.





توقعات برج القوس يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012

القمر في برجك يعطيك الفرص ويحقّق لك الأرباح المادّية والمعنويّة،
تتلاقى مع أصدقاء وتشرق بوجه بشوش. تتحمّس لأفكار جديدة
وانطلاقات غير مسبوقة. وإذا خالفك أحدهم في وقت سابق فستكون بقلب عملاق يتسامح ويصالح.


توقعات برج الجدى يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012

حاذر من اكتئاب أو انصدام بظرف سيّء. الناس يقولون: الوقت يمرّ،
أما الوقت فيقول: النّاس يمرّون. عليك أن تسعى جاهداً لكسب النقاط
وضمّ الآخرين إلى صفّك. لا تصدّق كل ما يُقال وتأكّد من كلّ كلمة، وحافظ على أسرارك.


توقعات برج الدلو يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012


الكواكب متناغمة مع القمر في برج صديق هو القوس. تحقّق النّجاحات
وتلاقي التوفيق إن شاء الله في كلّ فعل وإرادة تتبنّاها. تنجح الأسفار والدّراسات
والاطّلاعات والعلوم. كما التّعارف على أناس جدد وشخصيّات مرموقة مختلفة.


توقعات برج الحوت يـوم الثلاثاء 2-10-2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012


عليك أن تتابع مسيرتك بثقة وألاَّ تخشى شيئاً. الجبان مَن يخطو خطوة ويتوقّف
عند الثّانية، فلا تقلق يا عزيزي! صحيح أنّك تمر بفترة حسّاسة أو درب ممتلئة
بالأشواك، لكن من سار على أيّ درب سيصل إلى نهاية الطّريق، عندها يضحك في النّهاية.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور مثيرة للسمراء اللبنانية مايا دياب 2012
صور بوتات شيك للبنات 2014 ،، صور بوتات شتوية للصبايا 2015
عبر تويتر باسم يوسف يرد على ماكانوا يشوشوا على الجزيرة
Jenna Dewan & Olivia Munn: Microsoft All Access Holiday Party!
هل تعرف كم يبلغ وزن الكرة الارضية ؟؟
يوتيوب اغنية متصدر لا تكلمني - نادي النصر السعودي 2013
يوتيوب تحميل اغنية First Love جينيفر لوبيز 2014 Mp3
الحالة الصحية للفنان المصري احمد راتب وخروجه من العناية المركزة 2014



  2  
Dreambox-Sat

حظك اليوم 2/10/2012 الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم و واثقاً بنفسك وتتخذ الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:تلتقي بشخص في العمل يثير اهتمامك واعجابك.

حظك اليوم 2/10/2012 الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور هادئة بالعمل اليوم فالأعمال الروتينية ذاتها تتكرر عاطفياً:تبدو حائراً ما بين قرار الإرتباط أو التأجيل.

حظك اليوم 2/10/2012 الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك حاول أن تستغل كافة الفرص المتاحة عاطفياً:تناقش اليوم قضية هامة تخصك أنت والحبيب وتحاول أن تجد حلول مشتركة.



حظك اليوم 2/10/2012 السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متعب وصعب وتشعر أن الأمور تعاكسك ولا تسير كما تريد عاطفياً:لا تتطرق الى موضوعات قد تسبب الإحراج للحبيب.

حظك اليوم 2/10/2012 الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك وأرباحك خلال هذه الفترة مما يدفعك للبحث عن حلول عاطفياً:تحتاج الى دعم الحبيب فأنت مشتاق له ولكلماته.

حظك اليوم 2/10/2012 العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب منك أن تكون أكثر حزماً بقراراتك عاطفياً:تتضح الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.

حظك اليوم 2/10/2012 الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحقق من المعلومات التى تصلك قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:تشعر بالبرودة في مشاعر الحبيب تجاهك اعرف السبب.



حظك اليوم 2/10/2012 العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه ضغوطات العمل بحجج مقنعه اليوم عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم 2/10/2012 القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فرص عمل جديدة تتوفر لديك اليوم وتتحلى بروح المغامرة لتنفيذها عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مميز.

حظك اليوم 2/10/2012 الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي على صعيد العمل تنجز من خلاله الكثير من الأعمال عاطفياً:الحب لن يأتي اليك عليك أن تخرج وتبحث عنه.

حظك اليوم 2/10/2012 الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تعتمد على المصادفة أو الحظ ابذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تعتب على الحبيب وراعي ظروفه الحالية.

حظك اليوم 2/10/2012 الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس للعمل على مشروع جديد تشعر أنه مبتكر وبأفكار مميزة عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تسير نحو الأفضل وتستقر الأمور بينكما.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو هدف ماريو جوتزه في مباراة نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين 2014
صور امل العوضي برنامج اموله 2012
كلمات اغنية اصلى وفاصلى حماده هلال 2012
بالصور ريهانا تحتفل بعيد ميلادها الـ26 على الثلوج ، صور ريهانا في عيد ميلادها 2014 rihanna
يوتيوب مريم حسين بفستان احمر , تظهر بفستان احمر مكشوف الصدر في مهرجان دبي 2012
بالفيديو ، مواويل جاسوس واي فاي 3
يوتيوب - تحميل اغنية متتمنيش رامي جمال 2013
الثلاثاء المتمم لشعبان والأربعاء أول أيام شهر رمضان المبارك



  3  
Dreambox-Sat

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

يدعوك هذا اليوم الى الاستقرار وعدم خلق المتاعب. تعالج مسألة عبر المفاوضات الذكية، وتسترجع هدوء الخاطر. يكون حكمك على الأمور صائباً. كُن جديّاً ولا تفوّت الفرصة التي تعطى لك تعامل الشريك بعطف وحنان مميزين، وتحاول التخفيف عن همومه شعوراً منك بأنك الوحيد القادر على ذلك الصحة الجيدة عامل مهم في الحياة، شرط المحافظة عليها بشتى الوسائل المفيد




برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

قد يسود الغضب أو بعض الفوضى. قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه الدقيق الذي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيداً عن المغامرات والاستثمارات المجازفة
لن تكون هنالك تهديدات جديّة. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم القيام بأي خطوة حاسمة سلبيّة، بل تريّث قليلاً لا تقدم على خطوات متهورة تعرض وضعك الصحي للخطر، قد تندم عليها لاحقاً



برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

راهِن على الأسبوع الأول من الشهر لكي تنجز أعمالك، فالأمور تسير بشكل جيد، وتعرف بداية او تتخذ خياراً جديداً وتتصرف بشجاعة كليّة امام موقف حاسم
كما أنت لديك حقوق للحبيب عليك حقوق وواجبات. قد تعيش ظروفًا قاسية ومُجحفة بحقّك، فلا تستعجل قراراً، وتريّث الآن! تستفيد من الفرص المتاحة أمامك للانتقال إلى أماكن بعيدة ومهدئة للأعصاب





برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

حيويتك الزائدة تدفع الآخرين إلى الاعتماد عليك، على الرغم من أن هذا الواقع يدفعك الى التفكير ملياً في تغيير أولوياتك إتصال حاسم من الشريك يساعدك في حلّ عدة أمور عالقة، ولا سيما تلك المتعلقة بالمستقبل كن من أصحاب الصبر الطويل لترى نتائج الحمية الغذائية التي اتبعتها





برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


تحالفك الكواكب في الايام الثلاثة الاولى من الشهر، فإذا تأخر خبر او استحقاق، فإنك تلاقي النجاح والافراح. تبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى. قد تتلقى خبرًا جيدًا وتفرح بأجواء مؤاتية تشعر بالوحدة او بغربة او تعيش غياباً يصطدم بسوء التفاهم وتعاني بعض المشكلات. اظهر تعاطفاً أكبر وتحنب الأشخاص السلبيين لا تنظر إلى ما أنت عليه صحياً الآن، بل فكر في تحسينه نحو الأفضل



برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها ستظهر تلقائياً الأنانية عند الشريك تشكّل عائقاً بينكما لتطوير علاقتكما. لذا، فإنّ المواجهة قد تحصل عاجلاً أم آجلاً لا تستلم للبدانة ولا تعرض جسمك للأمراض الخطيرة




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

ستصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً. فحذارعد إلى رشدك وإلى طبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. لا تحاول حراثة مياه البحر إذا لم تمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك محاولة عمل ذلك أسبوعياً



برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


عليك ان تدرس خطواتك جيداً بعدما أصبحت في دائرة الضوء، فهنالك من ينتظر تعثّرك ليبني لنفسه مجداً وهمياً مهما حاول بعضهم النيل منك عبر تشويه صورتك الحقيقية، فإنّ الشريك لن يستمع إليهم تفاد حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي




برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

ستحصد جهودك المهنية الأموال والأرباح، وسيكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد. وقد يحمل إليك عقداً جديداً أو تعاقداً مع شخص يكبرك سنّاً أو خبرة
عاطفياً: ثمة مؤشر إلى ازدهار الروابط العاطفية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق اتصل بطبيبك الخاص بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك



برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


يبدأ الشهر مع اجواء ملّبدة بالغيوم والمصاعب تعاني من بعض العدوات والشراسة. تغيّر أسلوبك وتبدّل عادات قديمة أو تسعى الى تجديد وتطوير
يتعكر المزاج وتشعر بالحزن أو بالغضب، وتأسف لتصرّف يصدر عن الشريك لم تكن تتوقعه منه أنت ضعيف جداً أمام المأكولات الدسمة، حاول مقاومتها والتخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك





برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


مصلحتك الخاصة تظهر عندك نوعاً من الأنانية، علماً أنك تبحث عن راحة الآخرين على حساب مصلحتك الخاصة مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة إصابة أحد أفراد الاسرة بوعكة صحية بسيطو تقلقك وترهق أعصابك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 17-5-2015
صور واتس اب جميله 2014 , احدث خلفيات الواتس اب المنوعه , رمزيات واتس اب 2014
صور ومواصفات هاتف إل جى g3
صور جديدة كاظم الساهر بالحلقة السابعه برنامج احلى صوت 2012
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية - اليوم الاربعاء 25-3-2014 مع القنوات الناقلة
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الخميس 7-5-2015
Manchester United vs Wigan Athletic 11/8/2013 Community Shield
صور متحركة محسن ومراد بالحلقة السادسة برنامج ذا فويس 2012



  4  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً: تتحسن أوضاعك المهنية لليوم مما يشعرك بالراحة والطمأنينة .
عاطفياً:حاول أن تكون أكثر إيجابية مع الحبيب وأن تعطي له جزء من وقتك .




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من اللقاءات المميزة التى تجني من ورائها الكثير من المكاسب
عاطفياً:يجب أن تكون علاقتك مع الحبيب أكثر وضوحاً.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:كن أكثر ثقة بقدراتك في العمل ولا تخشى من تجربة أمور جديدة
عاطفياً:كن واثقاً من الحبيب ولا ترى الأمور بغير حقيقتها.





السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:قد تضطر اليوم للتنازل عن بعض مطالبك بسبب ضغوطات العمل
عاطفياً:شخص ما يثير إعجابك في العمل ولا تعرف كيف تتقرب منه.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:تشعر بعدم الإستقرار اليوم بالعمل بسبب الكثير من التغيرات التى تدور من حولك
عاطفياً:الحبيب متقلب المزاج مما يشعرك بالضجر.



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:تخف الضغوطات عليك اليوم بعد فترة عصيبة مررت بها
عاطفياً:تشاهد بعض المواقف تتحفظ عليها من قبل الحبيب.





الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:تواجه بعض العراقيل في العمل اليوم مما يشعرك بالاستياء
عاطفياً:تجنب النقاشات الحامية التى لا تجدي مع الحبيب.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:تحتاج الى الكثير من المساعدة والدعم لتعود أوضاعك كما كانت
عاطفياً:تبادل الآراء مع الحبيب ولا تفرض عليه قراراتك.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:تحتاج الى اجراء الكثير من الاتصالات الهامة التى تدعم موقفك
عاطفياً:الكثير من المواقف المرحة التى تحدث اليوم وتقربك من أحد الأشخاص.



الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:تكثر النشاطات والانتقادات مما يشعرك بالاحباط لا تستسلم
عاطفياً:عليك أن تحترم مشاعر الحبيب وأن لا تسبب له الإحراج.





الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:تنشغل اليوم بالأمور المالية والمصرفية الخاصة بالشركة
عاطفياً:كن متفهماً لوضع الحبيب وحاول أن تتخطى معه المصاعب.





الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:تتجادل اليوم مع أحد الأشخاص حول نقاش هام بالعمل
عاطفياً:كن صادقاً بمشاعرك مع الحبيب ولا داعي للنفاق.

من مواضيعى فى المنتدى

جديد القمرAstra 2A/2B/2D @ 28.5/28.2° East
بالصور جوجل يحتفل بالسنة الجديدة 2014 , صور شعار جوجل احتفالا بسنة 2014
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 24-3-2015
صور فساتين زهير مراد في أسبوع الموضة في باريس 2014 , صور فساتين زهير مراد لربيع وصيف 2014
تحميل اغنية زيد الغالي وي غيري 2013 Mp3
بالفيديو سلحفاة تتناول التوت ببطء شديد
صور مكتوب عليها اشعار حزينة عن الام 2017
صور مشهد أحبوش - صور ايتن عامر ومصطفي شعبان في مشهد احبوش احبيه الزوجة الرابعة - صور احبوش احبيه - صور مشهد احبووووش



  5  
Dreambox-Sat

الحمل
الاعتدال هو افضل الحلول، وكما يقول المثل "خير الامور اوسطها".
الثور
لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك.
الجوزاء
ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع.
السرطان
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني.
الأسد
قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها.
العذراء
حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً.
الميزان
تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر.
العقرب
تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك.
القوس
لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً.
الجدي
المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل.
الدلو
خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع.
الحوت
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة.
برج اليوم
تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت وصولك الى اهدافك.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة طاش كوميدي على نايل سات اليوم الاحد 13-11-2016
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 5-4-2015
عاصي الحلاني مراد بوريقي يمتلك كلّ الصفات ليكون أحلى صوت
نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الذهاب اليوم السبت 26-10-2013
تحميل اغنية جو اشقر كنتى بالسهرة mp3
تحميل اغنية on the radio إنغريد بواب وحياة زروق برنامج ذا فويس 2014 mp3
صور نيشان مع عمرو دياب 2017
أنباء عن اقتحام متظاهرين للسفارة الأمريكية فى بيروت 12/9/2012



مواضيع ذات صلة مع حظك اليوم 2/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 2 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 2/10/2012
حظك اليوم 11/12/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 11 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 11/12/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 11/12/201
حظك اليوم 20/11/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 20 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 20/11/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 20/11/201
حظك اليوم 13/11/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 13 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 13/11/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 13/11/201
حظك اليوم 16/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء- برجك اليوم 16 اكتوبر 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء16/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 16/10/2012
حظك اليوم 9/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 9 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 9/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 9 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 9/10/2012

حظك اليوم 2/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 2 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 2/10/2012


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
DMCA.com Protection Status