أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك
  1  
Dreambox-Sat





حظك اليوم 31/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 31 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاثنين 31/12/2012





الأبراج الفلكية, الابراج الصينية, الابراج العربية, ابراج مكتوب 31-12-2012, ابراج اليوم الاثنين 31-12-2012, برج الميزان 31-12-2012, برج الأسد 31-12-2012, برج الثور 31-12-2012, برج الجوزاء 31-12-2012, برج الجدي 31-12-2012, برج الحمل 31-12-2012, برج الحوت 31 -12-2012, برج الدلو 31-12-2012, برج السرطان 31-12-2012, برج العذراء 31-12-2012, برج العقرب 31-12-2012, برج القوس 31-12-2012, برجك اليوم 31-12-2012, حظك اليوم 31-12-2012, حظك اليوم 31-12-2012 ابراج يوم abraj, حظك اليوم 31-12-2012 ابراج يوم ماغي فرح, حظك اليوم 31-12-2012 ابراج يوم الأبراج اليوم 31-12-2012, حظك اليوم 31/12/2012 , ابراج يوم الاثنين 31/12/2012 , برجك اليوم 31 ديسمبر 2012, حظك اليوم الاثنين 31-12-2012, عالم الأبراج



حظك اليوم 31/12/2012 | ابراج يوم الاثنين | برجك اليوم 31 ديسمبر 2012
حظك اليوم 31/12/2012 | ابراج يوم الاثنين | برجك اليوم 31 ديسمبر 2012
حظك اليوم 31/12/2012 | ابراج يوم الاثنين | برجك اليوم 31 ديسمبر 2012



توقعات برج الحمل يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:تواجه اليوم تحدي هام في مجال عملك حيث تتولى تنفيذ مهمة جديدة في العمل
عاطفياً:لا تتردد في أن تخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يبادلك المشاعر






توقعات برج الثور يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:تعيش أجواء متوتره في العمل خلال هذه الفترة وتزداد المنافسة
عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب



توقعات برج الجوزاء يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:تخف ضغوطات العمل اليوم وتعود الأمور الى طبيعتها من جديد
عاطفياً:الحبيب يعطيك فرصة جديدة لتعيد الثقة به فلا تخذله



توقعات برج السرطان يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:تقود الشركة الى النجاح الذى تنشده مما يزيد من مكانتك
عاطفياً:لا تتهرب من مشاكلك مع الحبيب بل عليك مواجهتها


توقعات برج الاسد يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:بعض الأمور تأخذ وقتها في العمل عليك أن تتحمل وتصبر
عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يتدخل في علاقتك مع الحبيب



توقعات برج العذراء يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:تواجه بعض العقبات اليوم عليك أن تعرف كيف تتصرف بحكمة تجاهها
عاطفياً:تبعد الكثير من الحواجز التى كانت تقف عائقاً بينك وبين الحبيب



توقعات برج الميزان يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:يجب أن تكون أكثر تركيزاً اليوم فأنت تعمل في مجالات دقيقة
عاطفياً:تتكلل علاقتك مع الحبيب بالزواج والوفاق



توقعات برج العقرب يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:كن أكثر دقة في حساباتك فالكثير من الأمور لا تحتمل الخطأ
عاطفياً:تشعر أن الحبيب ابتعد عنك خلال هذه الفترة ويتهرب منك


توقعات برج القوس يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:تمر بيوم سئ يحمل لك بعض المتاعب عليك أن تصبر
عاطفياً:أمورك مع الحبيب مستقره لا تفسد هذه العلاقة


توقعات برج الجدى يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:لا توقع على عقود تشعر أنها لن تكون لصالح العمل كن حذراً
عاطفياً:بعض الأجواء المتوتره التى تعيشها مع الحبيب اليوم



توقعات برج الدلو يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:مشكلة صغيرة تحدث بالعمل اليوم تعيق تقدمك في مشروع ما
عاطفياً:كن أكثر مرحاً مع الحبيب ولطف الأجواء



توقعات برج الحوت يـوم الاثنين 31-12-2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:كن أكثر جرأة ولا تخشى مواجهة الآخرين بأخطائهم
عاطفياً:تسعى الى نيل رضا الحبيب والتقرب منه

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بوستر حورية فرغلي على غلاف مجلة اليقظة 2013 - صور حورية فرغلي على غلاف مجلة اليقظة 2013
تخلصي من وزنك الزائد خلال 5 ايام باستخدام رجيم الزبادي 2016
بالفيديو إحدي الانتهاكات خلال عملية الاستفتاء في أسوان 15/12/2012
تقديم مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت 26-4-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة
برج العذراء اليوم السبت 2\3\2013 حظك اليوم السبت
برج الحمل اليوم السبت 2\3\2013 حظك اليوم السبت
توقعات الابراج اليوم السبت 22-3-2014 , برجك اليوم السبت 22 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 22 اذار 2014
فيديو اليسا في برنامج صوت الحياة



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر،
ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي. لذا اهتم جيداً بما لديك
قبل أن يضيع منك. رسالة من خارج المدينة تسعدك.



الثور
لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات.
الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. قد تواجه صعاب
مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن.
فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك.



الجوزاء
شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق
بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير.
كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .



السرطان
من تحب يخبرك عن خطط أخرى لليوم فتشعر بخيبة أمل لوجود تغير في حياته.
على الرغم من شعورك بخيبة الأمل، لا تجرؤ على التعبير عنها حيث
إن التعبير عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك.



الأسد
تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب
حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس،
عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. لا تخلط بين هذا الشخص والآخرين الذين عرفتهم.


العذراء
حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب
حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب؛
فالصراحة راحة. يجب إعلامه بقراراتك قبل أي شخص آخر.



الميزان
قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل.
قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخص المناسب
في أسرع وقت. من تجده سيكون مثل أو حتى أفضل ممن تركك.



العقرب
قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور.
كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد
من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام.




القوس
اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى
التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم.
عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.



الجدي
من تحب يستحق منك موقف إيجابي
اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه؛ قل له أو لها موقفك وكن ثابتا.
عملك الجديد يتقدم بشكل جيد وستكون من أصحاب الدخل المرتفع قريباً.



الدلو
تظهر قدرة جيدة على التحمل اليوم مع من تحب على الرغم
من رغبتك الملحة في الصراخ والغضب
! إنك تقوم بالصواب، حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً.



الحوت
يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك.
يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب حلقة هيفاء وهبي مع طوني بارود عيد الفطر 2013
صور ضبط الدكتور هشام قنديل قبل هروبه للسودان اليوم الثلاثاء 24-12-2013
ملابس صيفية للشباب 2013 احدث ملابس صيفية للشباب صيف 2013
صور حقائب أسبوع ميلانو للموضة 2013
حظك اليوم برج الحمل 9-6-2012
بالصور ضيف البرايم الثالث عشر 13 من برنامج ستار اكاديمي 9 يوم الخميس 19/12/2013
صور إيفا لونغوريا في حفل غلوبل غيفت في دبي 2013
بوستات وعبارات عن القهوة 2017



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
مهنياً:عليك أن تسعى الى بناء علاقات قوية مع زملاء العمل ورؤسائك
عاطفياً:لا تتناقش مع من تحب في مواضيع حساسة اليوم.





الثور
مهنياً:يتطلب منك الوضع اليوم أن تنجز الكثير من الأعمال لذلك عليك أن تكون سريعا قدر الإمكان
عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تتخذ موقف حاسم اليوم بشأن طبيعة علاقتكما






الجوزاء
مهنياً:البعض يحاول أن يشوه صورتك في العمل كن حذرا
عاطفياً:تشعر بالتوتر هذه الفترة بسبب عدم رد الحبيب على رسائلك.






السرطان
مهنياً:لا تنخدع بالمظاهر وابحث عن أدق التفاصيل التى قد تفيدك في عملك
عاطفياً:كلامك الجارح الذى قلته للحبيب يزيد الأمور سوءا





الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة وشجاعة وأن تقدم على الخطوة التى تتمناها في مجال عملك
عاطفياً:ترددك في إخبار الحبيب بمشاعرك يزيد الأمور سوءا





العذراء
مهنياً:يعرض عليك اليوم منصب جديد في العمل لطالما تمنيته
عاطفياً:عليك أن تناقش تصوراتك و خططك المستقبلية مع الحبيب.





الميزان
مهنياً:لا تقدم اليوم على أية قرارات قبل أن تدرس الموضوع من كافة النواحي ومعرفة ما هو الصالح
عاطفياً:أصبحت سريع الغضب على الحبيب هذه الفترة كن أكثر هدوءا





العقرب
مهنياً:لا تكن متمردا و كن أكثر طاعة في تنفيذ مهام العمل
عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب واهتم به أكثر فهو سيقدر لك هذا





القوس

مهنياً:لا تضحي بكل ما أنجزته بسبب قرار متسرع قد تتخذه اليوم
عاطفياً:الحبيب لا يشعر معك بالأمان أو أنك قادر على الإستقرار.





الجدي
مهنياً:كن أكثر تحفظا في العمل وحذرا من الحساد
عاطفياً:لا تتردد في أن تعرض مشاكلك على الحبيب بالتأكيد سيسره أن يساعدك.





الدلو
مهنياً:أبواب الحظ تنفتح لك اليوم من جديد و تعدك بالمزيد من التقدم
عاطفياً:تشعر أنك وصلت مع الحبيب الى طريق مسدود.





الحوت
مهنياً:عليك أن تتحلى بروح المنافسة وأن تتقبل فوز أو انتصار الآخرين
عاطفياً:لا تستعجل رفض طلب الحبيب بل ناقشه في الموضوع.

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات جاكلين عقيقى برج الميزان شهر 11 نوفمبر 2013
حالة الطقس اليوم في مصر - الاربعاء 26-3-2014 مع درجات الحرارة
تردد قناة البابلية العراقية على النايل سات مارس 2013
بالفيديو رعب و صراخ الفنانة هياتم فى مقبر رامز جلال فى مقلب مسخرة
صور جيسيكا ألبا على غلاف مجلة Glamour فرنسا 2013
صور شريهان بدون ميك لآب - مكياج شاهدها
صور الاستعداد لنهاية العالم 2012 - صور الاستعداد لنهاية العالم 21/12/2012
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 5-1-2015



  4  
Dreambox-Sat

الحمل



أصحاب برج الحمل


مهنيا:أجواء العمل المحيطه بك مساعده اليوم حاول أن تستغلها لصالحك


عاطفيا:ان كنت تريد أن تكسب قلب الحبيب عليك أن تثابر لذلك.








الثور


أصحاب برج الثور


مهنيا:تتقدم في عملك بسرعه وذلك بمساعدة عدد من الأصدقاء و الزملاء


عاطفيا:شاطر الحبيب أفكارك فقد تجد لديه الحلول المناسبه








الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء


مهنيا:تشعر بالتفاؤل والثقه لتقديم مشروع جديد


عاطفيا:تعيش حدثاً مهماً برفقة الحبيب.








السرطان


أصحاب برج السرطان


مهنيا:تواجه خصماً قوياً في العمل عليك أن تكون على قدر من المنافسه


عاطفيا:تتمتع بروح مرحه وهذا ما يقرب الحبيب منك.








الأسد


أصحاب برج الأسد


مهنيا:تناقش بموضوع هام وجاد ويصب لمصلحة العمل


عاطفيا:فراق الحبيب يترك الكثير من الأثر في قلبك.








العذراء


أصحاب برج العذراء


مهنيا:تمسك بقراراتك ومواقفك ولا تدع الأمور البسيطه تهز من ثقتك


عاطفيا:الوقت مناسب لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.








الميزان


أصحاب برج الميزان


مهنيا:أمامك اليوم الكثير من التحديات التى أمام تحقيقك لطموحاتك


عاطفيا:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.








العقرب


أصحاب برج العقرب


مهنيا:تنتظر اليوم الكثير من المفاجآت كن مستعداً لها


عاطفيا:لا تتخلى عن الحبيب الآن فهو في أمس الحاجه الى أن تقف الى جانبه.









القوس


أصحاب برج القوس


مهنيا:تفكر جدياً بالتغيير في مجال عملك لتواجه بعض تحديات العمل


عاطفيا:لا تحتسب أخطاء الحبيب وكن حذراً في تصرفاتك معه.








الجدي


أصحاب برج الجدي


مهنيا:تستعيد ثقتك بنفسك وتتحسن الأوضاع بالعمل


عاطفيا:لا تدع الأخطاء البسيطه أن تهدم علاقتك مع الحبيب.






الدلو


أصحاب برج الدلو


مهنيا:لا تسئ الظن بالآخرين وانتظر حتى تتوضح الأمور


عاطفيا:ثق بقدرات الحبيب وشجعه على المثابره.





الحوت


أصحاب برج الحوت


مهنيا:لا تؤجل الأعمال المتراكمه أكثر من ذلك بل انجزها بوقتها


عاطفيا:عليك أن تكون ثابتاً بقراراتك تجاه الحبيب.

من مواضيعى فى المنتدى

حلويات مصرية شعبية 2014 , بالصور حلويات مصرية جميلة اوي 2014
نتائج امتحانات كلية التجارة جامعة الاسكندرية الفصل الاول 2014 ،، comm.alexu.edu.eg
توقعات الطقس في السعودية الخميس 16/5/2013
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم - عمرو أديب حلقة اليوم السبت 5/4/2014
صور رأس السنة 2013 - صور احتفالات رأس السنه 2013 - صور شعار 2013 - happy new year 2013
بالفيديو اعلان ساعة Smartwatches من جوجل
أسعار سيارات بريليانس في مصر مارس 2014
بالصور نانسي عجرم ضيفة برنامج عرب ايدول 2 في الحلقة 24



  5  
Dreambox-Sat

الحمل



أصحاب برج الحمل



مهنيا:يوم مميز بالعمل يحمل لك الكثير من المفاجآت والأخبار الساره



عاطفيا:الحبيب يصدمك بحقيقه لم تكن تريد معرفتها.









الثور



أصحاب برج الثور


مهنيا:تخوض اتجاهات جديده بالعمل تتعامل معها لأول مره


عاطفيا:لا تكن كثير العتاب على الحبيب فتخسره.








الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء


مهنيا:كن أكثر تواصلاً مع زملاء عملك ولا تتوانى عن تقديم أية مساعدات


عاطفيا:لا تتدخل في شؤون الحبيب ولا تضغط عليه.










السرطان


أصحاب برج السرطان


مهنيا:تتلقى الكثير من التهاني على عمل رائع أنجزته


عاطفيا:عليك أن تعمل أكثر على تعزيز وضعك العاطفي.








الأسد


أصحاب برج الأسد


مهنيا:تمر بيوم ملئ بالضغوطات ولكنك قادر على الانجاز بالوقت المناسب


عاطفيا:لا تغار من نجاح الحبيب وشجعه على انجازاته.








العذراء


أصحاب برج العذراء


مهنيا:طموحك كبير وتحلم بالوصول الى منصب أعلى


عاطفيا:تصرف برويه ولا تتسرع بقراراتك تجاه الحبيب.




الميزان


أصحاب برج الميزان


مهنيا:تشارك بالفتره المقبله بالكثير من المؤتمرات التى تكون مفيده لك


عاطفيا:تفائل بمستقبلك مع الحبيب واستمتع بعلاقتك معه.





العقرب


أصحاب برج العقرب


مهنيا:تحرك بجرأه ولا تخشى أن تجرب مجالات جديده بالعمل


عاطفيا:تعامل مع الحبيب بحكمه ولا داعي أن تتصرف بعصبيه.







القوس


أصحاب برج القوس


مهنيا:تحاول أن تعمل على مشروع متكامل تستطيع أن تنافس من خلاله


عاطفيا:لا تجرب الحبيب لتتأكد من حقيقة مشاعره.




الجدي


أصحاب برج الجدي


مهنيا:كن أكثر صراحه مع زملاء العمل ان أردت أن تتقدم بعملك


عاطفيا:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أفضل منها كحبيب.







الدلو


أصحاب برج الدلو


مهنيا:لا تتصرف بأنانيه وبادر الى اعطاء الآخرين المعلومات المفيده


عاطفيا:استمع الى وجهة نظر الحبيب فقد تكون مفيده لك.




الحوت


أصحاب برج الحوت


مهنيا:لا تدع انتقادات الآخرين تؤثر على أدائك بالعمل


عاطفيا:عليك أن تبادر الى حل مشاكلك مع الحبيب بأقرب وقت.

من مواضيعى فى المنتدى

صور هاتف نوكيا xl ، مواصفات وسعر هاتف نوكيا xl الجديد
صور نادرة ومعلومات نادرة للزعيم جمال عبد الناصر - صور لم تراها من قبل لجمال عبد الناصر - youtube
صور انفجار القنبلة في محور 26 يوليو اليوم 7-1-2014
الاسكيني جينز 2013 , احد اشكال والوان الاسكيني جينز 2013
رسائل ومسجات عيد الفطر 2013
صور مباراة الاتحاد والشباب في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 29/5/2013
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 2-12-2014
صور شاكيرا على مجلة Women Health



  6  
Dreambox-Sat

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت
عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي
صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها
عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح
صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده

برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية
عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة
صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب

برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب
عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة
صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات
عاطفياً: على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة
صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك


برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك
عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك
صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك

برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة
عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة
صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي

برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً
صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر

برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك
عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور
صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم


برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة
عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة
صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً

برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات
عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً
صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية

برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين
عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية
صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية

من مواضيعى فى المنتدى

صور سيارة شيفروليه سونيك موديل 2014
صور لاميتا فرنجيه في حفل ألبوم الدي جي أورور
حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 9-1-2015
طريقة نقل واستقبال الملفات بين iPhone و iPad و iPod - بالصور
رمزيات للشباب 2013 , رمزيات 2013 , رمزيات روعة 2013
تحميل مسلسل امير ورحلة الاساطير الحلقة 6 كاملة
تعرف على مخاطر الخبز الأبيض 2016
فساتين زفاف رائعه 2013 - احلى فساتين فرح 2013 - فساتين زفاف 2013



  7  
Dreambox-Sat

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:تعيش ضغوطاً في العمل، وتضطر إلى تكليف البعض القيام بمهمّاتك.



الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم : قد يظهر بعض الناس الذين غابوا عنك طويلاً في حياتك من جديد.

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تزوّد بمعرفة قبل أن تطلق أي قرار أو مشروع.

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم : قد يصعب عليك مسايرة الأوضاع لكنّ الأمر ضروري.



الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تعيش رومانسية وهدوءاً وأجواء تروق لك.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:تلتقي بمن يحمل إليك خبراً أو همساً جيداً.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تبحث موضوع استثمار أو إرث أو قسمة ممتلكات مع أطراف أخرى.

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تسجّل انتصاراً وتخرج عن الروتين في أعمالك.

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم :تتصرّف بانفعال شديد في هذه الأثناء، وقد تبدو مرهف الحسّ.

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك.

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تمارس سحرك، وتقدّم جديداً أو تنتقل إلى موقع مميّز.

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تبحث عن لقاءات بعيداً عن الأضواء.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو تعرف على ساعة Ritot الذكية الجديدة 2014
توبيكات الحج 2012 - توبيكات عيد الاضحى 2012
صور وصول بعثة المنتخب السعودي إلى البحرين للمشاركة في بطولة كأس الخليج 21
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 19 فبراير 2014
بالفيديو مشاهدة برنامج هو وهاي وهي الحلقة 25 الخامسة والعشرون 2014 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 6-1-2015
بالفيديو استقبال حافل في مطار المغرب لبوريقي أحلى صوت في The Voice
توقعات برج الجوزاء يـوم الجمعه 24-8-2012 - ابراج اليوم الجمعه 24/8/2012



مواضيع ذات صلة مع حظك اليوم 31/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 31 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?
حظك اليوم 24/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 24 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 24/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?
حظك اليوم 17/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 17 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 17/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?
حظك اليوم 10/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 10 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 10/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?
حظك اليوم 3/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 3 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 3/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم ا
حظك اليوم 24/9/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 24 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاثنين 24/9/2012 - ابراج اليوم الاثنين 24 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم ال

حظك اليوم 31/12/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 31 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاثنين 31/12/2012 - ابراج اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليو?


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم





الساعة الآن 06:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.