العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 12/7/2013

حظك و برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى ، الفلك و برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى ، الأبراج و برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى ، توقعات برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى ، أبراج و برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى



برج الحمل

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
ينصبّ اهتمامك على تعزيز سمعتك الشخصية، لا سيما في العمل وأمام المسؤولين والزملاء حيث تجد نفسك مضطراً لوضع ضوابط تنظم علاقتك بهم.





برج الثور

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
لا تبعثر طاقتك في اعمال غير مجدية واستفد من خبراتك، اذا كنت مرتبطاً، فسوف تكون قادراً على منح الشريك الطمأنينة والاستقرار.




برج الجوزاء

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
قد تضطر لمواجهة شخص مناقض لشخصيتك يدفعك الى اتخاذ موقف دفاعي كي تتقي مناوراته في العمل وكي لا تندفع الى المصيدة التي ينصب شباكها ليوقعك بها.






برج السرطان

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
إذا كنت تبحث عن وظيفة، اعلم ان نسبة كبيرة من النجاح في هذه المهمة يتوقف على شخصيتك وما توحيه من انطلاق وثقة بالنفس، اعمل على تعزيز هذه الصفات.




برج الأسد

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
قد تكون مضطراً الى اعتماد اسلوب جديد في التعاطي مع الامور، شخصيتك اللطيفة واللبقة تجند لك الناس كما الظروف، فتفتح لك ابواباً ظننتها صعبة عليك.




برج العذراء

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
تحل بالحكمة والصبر لمواجهة ما يطرأ من مشكلات عائلية. فما يجمع الاسرة من ودّ وإلفة يستحق المحاولة مجدداً.




برج الميزان

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
هذه الفترة حافلة بالتناقضات، من جهة، تنشد الهدوء والراحة ولا تشعر بالرغبة في بذل أي جهود، ومن جهة اخرى، تسعى الى احراز المزيد من التقدم على الصعيدين المهني والاجتماعي.




برج العقرب

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
البعض منكم سينجحون في الاهتمام بأمور عديدة في وقت واحد. لكن، من الافضل وضع سلم للأولويات، فرصة غير متوقعة تسمح بتحقيق انجازات هامة.




برج القوس

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
ان كنت تنوي السفر فقد تشهد بعض العقبات فتجنبها، اتبع المثل القائل: (اذا قدمت جميلاً لأحد فلا تذكّره به، واذا قدم لك أحدهم جميلاً ما فلا تنسه).




برج الجدي

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
هذه فترة تجدّد واستعادة النشاط على الصعيدين العملي والاجتماعي. يساورك القلق عندما تفكر بمشكلات واجهتك في الفترة السابقة وتتساءل اذا كان في وسعك تسوية الامور.




برج الدلو

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
يجدر بك ان تكون دائم الاستعداد لمواجهة تحديات قد تبرز وتسلط عليك الاضواء، تفكر بمستقبلك وبمشاريعك ما يوفر لك الحوافز القيمة لانجاز اعمالك.




برج الحوت

برجك اليوم الجمعة 12/7/2013 جاكلين عقيقى
فرص عديدة تنتظرك من شأنها ان تعزز ميدان العمل لديك وتشحنك بطاقة جديدة تزيد من عزيمتك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 28-4-2015
صور سد النهضة الاثيوبي 2013
رمزيات ايفون مسلسل حياة التركي
صبغات لون فوشي 2013 , صور صبغات فوشيه 2013
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 12-4-2015
صور متحركة للمشترك مهند المرسومي في عرب ايدول 2
أسعار سيارات كرايسلر في مصر مارس 2014
صور طاولات بلياردو مبتكرة 2014 ، صور أجمل طاولات البلياردو 2015



مواضيع ذات صلة مع ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 12/7/2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 16/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 16/8/2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 9/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 9/8/2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 2/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 2/8/2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 26/7/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 26/7/2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 19/7/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 19/7/2013

ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 12/7/2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
DMCA.com Protection Status