أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك
  1  
Dreambox-Sat

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ”لوك” جديد وجذاب، من خلال صور غلاف ألبومها الجديد “أنا كتير”.

فقد نشر المصور اللبنانى شربل بو منصور صور غلاف الألبوم الجديد لعبد الوهاب عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، رغم أنها كانت صوّرت غلاف ألبومها مع المصور العالمي دان كينيدي، إلا أنها فضّلت أن تختار صور المصور اللبناني شربل بو منصور، لتكون غلاف ألبومها الجديد.

يُذكر أن إدارة أعمال عبد الوهاب قد أصدرت بياناً نفت فيه تسريب الألبوم، وأشارت الى أن الألبوم تم إصداره في عدد من الدول العربية يوم أمس الثلاثاء منها البحرين والمغرب، وإنه سيتم طرحه اليوم الأربعاء في مصر.

صور نيولوك شيرين عبد الوهاب في البومها الجديد انا كتير 2014 , صور فساتين شيرين في البوم انا كتير 2014

صور نيولوك شيرين عبد الوهاب في البومها الجديد انا كتير 2014 , صور فساتين شيرين في البوم انا كتير 2014

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور علا غانم من اخر جلسة تصوير لها بلوك عروسة البحر 2014
موعد عرض فيلم الجرسونيرة لغادة عبدالرازق , اخر اخبار فيلم الجرسونيرة
اخبار جريدة العرب اليوم الاحد 9/9/2012 - تصفح جريدة العرب اليوم 9 سبتمبر 2012
صور كيم كارداشيان باطلالة بشعة في برنامج Celebrities Undercover
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل انا وبابا وماما الحلقة 18 الثامنة عشر 2014 كاملة
يوتيوب مشاهدة مسلسل رعود المِزن الحلقة 7 السابعة كاملة 2014
موعد مباراة العين الاماراتى ولخويا القطرى اليوم الاربعاء 26/2/2014 مع القنوات الناقلة
فيديو اداء زياد خوري في الحلقة 19 من برنامج عرب ايدول 2

مواضيع ذات صلة مع صور نيولوك شيرين عبد الوهاب في البومها الجديد انا كتير 2014 , صور فساتين شيرين في البوم انا كتير 2014
صور كفرات البوم انا كتير شيرين عبد الوهاب 2014 نسخة اصلية , صور بوسترات البوم انا كتير النسخة الاصلية 2014
صور كفرات ألبوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , صور بوسترات البوم انان كتير شيرين عبد الوهاب 2014
صور نيولوك شيرين في بوستر البوم انا كتير 2014 , صور شيرين بفستان اسود ضيق
صور كفرات البوم انا كتير 2014 شيرين عبد الوهاب , بوستر البوم شيرين انا كتير 2013
تحميل , تنزيل البوم انا كتير شيرين عبد الوهاب Mp3 ماستر 2014 , البوم انا كتير 2014

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الساعة الآن 07:50 AM