العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > منوعات , متفرقات > كلمات أجدد الأغاني العربية

كلمات أجدد الأغاني العربية كلمات الأغانى العربية، كلمات أغانى البومات ، كلمات الاغانى الجديدة

1  
Dreambox-Sat

اغنية باسم يوسف في برنامج البرنامج اليوم 28 فبراير و تقول كلمات الاغنية اللي يقدر يفهمنا نرجع العلاقات وياه اللي عايز يتعبنا و اهو انا اهو انا انا دب روسي كان عندي صواريخ كتير ملهاش عدد و دول كتير بعد 15 سنة و مفضلش منهم الا انا و دلوقتي بدفع التمن و حاولنا نرجع اللى كان كلام جميل كلام معقول مقدرش اقول حاجة عنه لكن خيال حبيبي مش لاقية فيك حاجة منه و تتواصل كلمات اغنية برنامج البرنامج في اسكتش كوميدي واحد يمثل امريكا بعد ان قام شادي الفونس بتمثيل شخصية روسي او بوتين و يتبادل الاثنين الاتهامات و يتنافسان في ابراز قوتهما و ميزاتهما حيث يدخل شخص امريكي يغني راب و يتحدث عن جايزة نوبل و غيرها من مزايا و حديث حول النجمة الحمراء على جاكيت بوتين للروسي و التي يستهر بها الاتحاد السوفيتي سابقا او روسيا اليوم

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة IRIB Nasim على قمر العربسات بدر 2014
أهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الاربعاء 4/12/2013
موعد مباراة الاردن وعمان اليوم الثلاثاء 15-10-2013 - تصفيات كأس آسيا 2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 5-1-2015
بالصور اعياد ووعود The Voice الموسم الاول
تردد قناة Al Ghari TV على نايل سات اليوم الاربعاء 27-9-2017
ماذا تعرف عن الشاعرة سهير القلماوى 2014 ، قصة حياة الشاعرة سهير القلماوى 2014
تيشيرتات اد هاردي 2013 – تيشرتات حريمي 2013

مواضيع ذات صلة مع كلمات اغنية اللي يقدر يفهمنا يدعمنا - البرنامج باسم يوسف 2014 مكتوبة
كلمات اغنيه عايز تعمل ايه يا مجنون - برنامج البرنامج 2014 باسم يوسف
كلمات اغنية زمان جدا محمد محسن - برنامج البرنامج باسم يوسف 2014 مكتوبة
يوتيوب اغنية اللي يقدر يفهمنا يدعمنا باسم يوسف 28/2/2014
كلمات اغنية ياللي وقفتوا البرنامج باسم يوسف 2014 , مكتوبة
شاهد الحلقة السادسة من برنامج باسم يوسف البرنامج - حلقة باسم يوسف في برنامج البرنامج 28/12/2012

كلمات اغنية اللي يقدر يفهمنا يدعمنا - البرنامج باسم يوسف 2014 مكتوبة

رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:57 PM.