العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 16-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل
برج الحَمَل: شعورقوى بالتملّك والتشبث بممتلكاتك،خاصةً فى علاقتك العاطفية،هذا بالضبط مايحتاج الحبيب أن يتأكد منه، الآن توقع الضوء الأخضر لتقوم بالخطوة الرسمية،فنجان القهوة الأشهر مع والدها إن كنت عازباً أو زيارة لمول عملاق إن كنت متزوجاً.

الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: فرص مرتفعة لتعويض خسارة سابقة سواء مادية أو معنوية،هذا يعنى تحسّن ملحوظ فى حالتك المعنوية ورغبة جامحة فى مساعدة الآخرين كنوع من السعادة بإنجازك، ماذا عن تقديم الشكر لله تعالى الذى وفقك لهذا النصر؟


الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: وظّف مهاراتك الكلامية والمعلومات التى تتحصل عليها لتعود بالنفع
لك ولغيرك معك،لاتسخّر مهاراتك للإغواء أو الإبتزاز العاطفى،إنّ رَبّك لَبِلْمِرْصَاد.



السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: حديث خشن من أصدقاءك لمصلحتك الخاصة دون أى مردود نافع يرتد عليهم ،وأنت عنيد لاترغب فى النظر للأمر من وجهة نظرهم،أنت منصوح بالصبر حتى تنقشع غيوم التشويش، الشئون الأسرية على الهامش اليوم فأنت عالق فى فخ العمل.


الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: لن تعانى كثيراً لتتمكن من سحق منافسيك وتكون لك اليد الطولى على السّاحة بمشيئة الله تَعَالى،لابد أن الحظ مُتحالف معك اليوم وسوءالحظ لايرغب فى تركهم وشأنهم،كما يقول المثل،مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ.


العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: حافظ على هدوءك وتجاهل أى إستفزازات قد تحدث لك، لاتسمح لتوافه الأمور بإفساد جمال يومك ،تقدم وارد للغاية لأطفالك فى الدراسة أو لك فى دراساتك العليا،لاتتوقف عن التقدم فى مُنتصف الطريق.


الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصرالجودة أو الأرباح،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.


العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: إختبئ فى كوخك المنعزل فى عملك بعيداً عن الأحداث الجارية وقم بالحفر بجدّ وإجتهاد، إنها لقمة عيشك وأنت مُطالب بإنهاء عملك بكفاءة عالية دون المطالبة بالمقابل الفورى قبل الإنتهاء منه،مشاكل صحية لايجب تجاهلها وإلا كلفتك الوقت الثمين.


القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: مشاكل العمل تحجزك فى ركن لتشعربقلة الحيلة، قم بأخذ نفس عميق وتلاوة بعض الآيات الكريمة،ثم إبدأ بفك طلاسم المشكلة واحدة تلو الأخرى،توقع بطء فى إنهاء العمل لكن بنجاح بإذن الله تعالى، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: إن كنت تتحرك وفقاً لخطة مدروسة سلفاً فأنت على مرمى حجر من الوصول لهدفك بمشيئة الله تعالى، عليك الإعتذارفوراً إن قمت بإلقاء سؤال ساذج مهنياً لايليق بمستواك،إحترس بشأن العاطفة فأحدهم يحاول تشويه سمعتك لدى الحبيب.


الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: لاتتكبرأو تتعالى عن الإستماع لصغار الموظفين أو تستخف برأيهم،غالباً ماتكون ملاحظاتهم دقيقة ومفيدة للغاية،هذا الأمرينسحب على جبهة المنزل فأنت لست العارف بمستلزمات المنزل وأسعارها،أو الأجهزة وإمكاناتِها،أعطِ العيش لخبازه ولو أكل نصّه.


الحوت
توقعات ابراج الحوت
برج الحوت: الهدوء والسكينة هى طبيعتك اليوم ولكن لايعنى أن تكون خاملاً،تأكد من أنك تتلقى مديح المديرفى العمل بتواضع وإتزان،حاول أن تكون أهدافك العاطفية طويلة الأمد وليست سعياً وراء متعة قصيرة،ليس من شِيَمِكْ.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقيت مباراة بازل وشالكة اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 1-10-2013
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الأربعاء 1-10-2014
أسباب اغلاق السفارة السورية في السعودية 2014
يوتيوب اغنية من بعدك حييت اصالة 2013
القنوات الناقلة لمباراة لخويا القطري و جوانزو إيفرجراند الصيني في دوري ابطال اسيا اليوم الاربعاء 18-9-2013
صور ستيفاني سالم , صور عارضة الازياء ستيفاني سالم 2013
رابط نقل مباشر مباراة اليونان وروسيا يورو 2012
صور احترافية من انستغرام , أفضل صور انستغرام خلال العام الماضي 2013



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 16-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 15-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 1-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 20-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 6-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 9-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 16-1-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 04:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
DMCA.com Protection Status