العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > الاخبار - Arab and world news > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية اخبار العالم ، شئون خارجية، اخبار عالمية، أخبار الوطن العربـى، World news

1  
أنا مش أنا

انا لله وانا اليه راجعون , وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز 2015/1436

رسمياً.. مات الملك عبدالله بن عبد العزيز

نعى الامير السعودي ورئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي فيصل بن تركي الملك السعودي عبدالله بن عزيز، وجاء في نعيه :”إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم عبدك عبدالله بن عبدالعزيز واسكنه فسيح جناتك”.

كما نعى الامير خالد بن فهد آل سعود الملك السعودي بالقول :” لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم عبدك عبدالله بن عبدالعزيز واسكنه فسيح جناته، ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا ابو متعب لمحزونون”.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مواصفات نظام ويندوز 10 , مزايا ويندوز 10
يوتيوب تحميل استماع مهرجان أسود الأرض الدخلاوية 2015 Mp3 من فيلم ولاد رزق
مقادير وطريقة عمل الممبار في المنزل 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل شد بلد الحلقة 1 كاملة 2016 , مسلسل شد بلد اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل شباب البومب 5 الحلقة 1 كاملة 2016 الجماهير , مسلسل شباب البومب 5 اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية
موعد وتوقيت عرض مسلسل حارة الشيخ في رمضان 2016 mbc
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 4-11-2015
فيديو يوتيوب اهداف مباراة ارسنال وبيرنلي اليوم السبت 30-1-2016 جودة عالية hd

مواضيع ذات صلة مع انا لله وانا اليه راجعون , وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز 2015/1436
الفنان نور الشريف في ذمة الله , انا لله وانا اليه راجعون
أشهر أقوال الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز 2015/1436
أسباب وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز 2015/1436
صور الملك الراحل عبدالله بن العزيز 2015/1436
رسائل تعزية مكتوبة 2015 , مسجات انا لله وانا اليه راجعون 2015

انا لله وانا اليه راجعون , وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز 2015/1436

رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:55 PM.