العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 24-1-2015

الحمل
توقعات برج الحمل

برج الحَمَل: أحد الجيران أو الزّملاء يتواصل معك وأنت لاتثق سوى بحيوانك الأليف،بعد التمحيص تتأكد من حُسن النّوايا وصدق الدوافع لكنك منصوح بالإحتفاظ بمساحة فاصلة فكما يقول المثل الإنجليزى، سور مرتفع يصنع جيرة ممتازة.




الثور
توقعات برج الثور
برج الثور: الأفعال أعلى صوتاً من الأقوال، أنت منصوح بالإبتعاد عن المديح الزّائد بصورة قد تقلل من قدرك فى عيون من تقوم بمدحه.



الجوزاء
توقعات برج الجوزاء
برج الجوزاء: إحذر من تخطى الخطوط الأخلاقية الحمراء وإلا كانت العواقب وخيمة فالمتعة لن تدوم سوى لدقائق بينما العواقب قد تعانى منها لفترات طويلة، فى نهاية المطاف تسطع شمس الخير من جديد بإذن الله تَعَالى.





السرطان
توقعات برج السرطان
برج السّرطان: تكالب المشاكل فوق رأسك تعطل تفكيرك لبعض الوقت قبل أن تتمكن من إستجماع تركيزك وفحص كل مشكلة على حدة،الخبرالجيد هو سلاسة فى التدفق المالى،أشكر الله تعالى ولاتَنْسَ الإحسان إلى فقير.



الأسد
توقعات برج الأسد
برج الأسد: إن كنت ترغب فى وضع أهداف بعيدة الأجل فعليك فحص مركزك الحالى وأين تضع أقدامك بالتحديد،إستمع لنصيحة أحد أفراد الأسرة، فى علاقتك العاطفية حاول ألا تظهر بمظهر المُراهق أو المُتلهّف والذى لايناسبك بأى حال.



برج العذراء
توقعات برج العذراء
برج العذراء: الإندفاع بشكل أعمى دون تحديد جدول أعمال يجعل من بدايتك عشوائية وعبثيّة، يربح السّباق البطيئون والمُتُّزنون فى خطواتهم ، قسّم أفكارك على مراحل وأجزاء بهذا تصل لأهدافك وفى الوقت المحدّد بإذن الله تَعَالى.


الميزان
توقعات برج الميزان
برج الميزان: الحُبّ والحَرْب معركة بين جبهتيْن مثل كفتىْ الميزان، يتشابهان لكن شتّان ،أنت من تختار اللعبة التى ترغبها وأرض المعركة التى تناسبك فاختر لعبة البناء بدلاً من لعبة الهدم.



العقرب
توقعات برج العقرب
برج العقرب: الأسلوب العدائى من الخطيبة أو الزوجة مرجح، تمسكك ببرود أعصابك حتى تمر العاصفة هو التصرف المناسب حتى لا تتفاقم الأمور من لا شيئ، كلمة حاضر تريّح.





القوس
توقعات برج القوس
برج القوس: الأبراج تهمس فى أذنك،من حولك مُعرّضون لتقلبات مالية كبيرة فى وعودهم المالية نحوك فلا تلقِ بكل البيض فى سلة واحدة،والأفضل لو وضعت بيضك فى البنك.







الجدي
توقعات برج الجدى
برج الجدى: مشاوير منذ بداية الصباح بكل همة ونشاط مثل النّحلة لإنهاء مصالحك فى دوائر حكومية ومحلات إستهلاكية، تتمكن بمشيئة الله تَعَالى من إنهائها بأسرع مما توقعت.




الدلو
توقعات برج الدلو
برج الدّلو: أنت لا تتوقف عن العمل مثل الماكينة وبذكاء ومهارة العفاريت، قم بعملك فى سريّة حتى لا تُلفت أنظار الحاسدين والمنافسين ، الكثير يتبنى المبدأ إن لم يتمكن من منافستك فسوف يخرب نجاحك، وأنت لست فى مزاج مواتى للدخول فى صراعات جانبية.





الحوت
توقعات ابراج الحوت
برج الحوت: أحدهم يحاول الإيقاع بك وطعنك من الخلف، خاصةً وأنك تعتقد أنك ملك متوّج فى مركزك، بأخذك التدابير الوقائية فبإمكانك التعايش مع ذئاب الجبل ،حاذر من زميل يحاول بشتى الطرق تفويت مكسب لك،إحتمالات تواجد هذه النفس الضعيفة مرتفعة للغاية اليوم.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بوستر فيلم Wish I Was Here
%$ جديد قمر badr26 -East $%
توقعات الابراج مع نيفين ابوشاله اليوم الاحد 4-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 4 مايو 2014
مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة مباشرة اليوم الاحد 6-10-2013
صور خلفيات بنات كرتون للعشاق 2014 - صور بنات انمي رومانسية 2014
صور خلفيات واتس اب دينية 2014 , خلفيات ادعية للواتس اب 2014
تحميل اغنية سيف نبيل انسى جروحي 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 5-4-2015



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 24-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 16-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 25-4-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 28-3-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 14-2-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 3-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 24-1-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
DMCA.com Protection Status