أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك
  1  
بنت الخليج

موعد وتوقيت عرض برنامج انا مصر تقديم داليا البحيري 2016 على قناة الأولى والفضائية المصرية

موعد وتوقيت عرض برنامج انا مصر تقديم داليا البحيري 2016 على قناة الأولى والفضائية المصرية
موعد عرض برنامج “أنا مصر” 2016 حلقة داليا البحيري والقنوات الناقلة على نايل سات

يذاع يومياً في العاشرة مساء، على القناتين الأولى والفضائية المصرية، ويعاد في الثانية عشر ظهراً، على قناة “نايل لايف”.ويلتقي عشاق الفنانة داليا البحيري كل اسبوع مع برنامج انا مصر لمتابعة اخر الخبار واهم المواضيع التي تشغل المواطن المصري من خلال برنامج جديد تحت عنوان “انا مصر”، فقد بدأت النجمة داليا البحيري يوم الجمعة الماضي تقديم أولى حلقات برنامج “أنا مصر”، المذاع على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، وانطلقت أولى حلقاته ليلة رأس السنة.

وستقدم داليا، حلقة الجمعة من كل أسبوع من برنامج “أنا مصر”، الذي يقدمه على مدار الأسبوع الإعلاميين شريف عامر، ريهام السهلي، أماني الخياط، رضوى الشربيني، إيمان الحصري، نيفين الفقي، ومحمد نشأت، يذكر أن البرنامج

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب ، تحميل فيلم جحيم في الهند 2016 كامل hd
تحميل مسلسل سمرا الحلقة 6 شاهد نت
يوتيوب تحميل استماع اغنية ولا يهمك فؤاد عبد الواحد 2016 Mp3
جدول افلام قناة mbc 2 اليوم السبت 12-9-2015
تحميل برنامج ميكروفون الحلقة 6 شاهد نت لطيفة
يوتيوب مشاهدة مسلسل القيصر الحلقة 28 كاملة 2016 , مسلسل القيصر اونلاين الحلقة الثامنة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل ونوس الحلقة 27 كاملة 2016 , مسلسل ونوس الحلقة السابعة والعشرين hd جودة عالية
يوتيوب تحميل تنزيل كليب يوم مافترقنا طاهرة 2016 كامل hd 4K

مواضيع ذات صلة مع موعد وتوقيت عرض برنامج انا مصر تقديم داليا البحيري 2016 على قناة الأولى والفضائية المصرية
موعد وتوقيت اعادة عرض برنامج قوي قلبك داليا البحيري على قناة mbc مصر 2014
موعد وتوقيت عرض برنامج قوي قلبك داليا البحيري على قناة mbc مصر 2014
فكرة برنامج قوي قلبك تقديم داليا البحيري على قناة mbc مصر 2014
موعد وتوقيت عرض برنامج قوى قلبك تقديم داليا البحيري على قناة mbc مصر 2014
صور الفنانة المصرية داليا البحيري 2014 , صور داليا البحيري 2014 dalia el behery

الساعة الآن 07:10 AM.