أضغط اعجبنى ليصلك جديدنا على الفيس بوك
  1  
أنا مش أنا





حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 15-11-2018#ابراج_اليوم

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 15-11-2018#ابراج_اليوم
الطالع الفلكي الخَمِيس 15/11/2018.. صِبْغَة نَشِطَة!
الخميس 15/نوفمبر/2018

برج الحمل: تعاملك مع طلبات الحبيب التى قد تبدو سخيفة من وجهة نظرك
بابتسامة وصبر تزيد من محبتك فى قلبه فتمسّك بالهدوء.

برج الثور: إبتعد عن الإقراض والإقتراض، ، إحترس من تعريض عينيك لأشعة
الشمس المباشرة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الجوزاء: إن وجدت نفسك فى موقف تراخِ أخلاقى فابتعد فوراً ، إبتعد عن
الأشخاص والأماكن المشبوهة وتلك التى لاتليق بمستواك الإجتماعى أو تعليمك.

برج السّرطان: ترتيب الأولويّات وتنظيم العمل يوفر الكثير بمشيئة الله تَعَالى، المثل
الأجنبى يقول غُرزة فى التوقيت الصحيح توفر تسعة غُرز فى التوقيت الخاطئ.

برج الأسد: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلى عن علاقة عاطفية
أو صفقة تجاريّة، حاول حَلّ المشكلة أو إنتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

برج العذراء: المظهر الصحى الرياضى له الأثر العميق على من حولك ، والأهم
إسترداد مظهرك الشبابى وبالتبعية ثقتك بنفسك ، خمسة رياضة يوميّاً لن تؤذيك.

برج الميزان: قم بمراجعة عملك أكثر من مرّة فالخطأ وارد تحت ضغط العمل،أحد
كبار السّن قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.




برج العقرب: هدف كنت تسعى وراءه منذ زمن قد تفاجأ به يقع فى حجرك دون أى
مشقة، رحلة قصيرة خاصة بالعمل مُرجحة لك أيضاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو
الغضب وكلاهما يشوّش التفكير المنطقى.

برج الجدى: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد
المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الدّلو: حاول تعديل بوصلتك بمايتناسب مع مهاراتك والوظائف والفرص
المُتاحة، حاول أن ترضى بالمُتاح طالما بالحلال.

برج الحُوت: وظّف طاقتك لإنهاء أثقل الأعمال على قلبك بسهولة وكفاءة فى العمل
، وأداء إلتزاماتك العائلية وواجباتك الزوجية بالمنزل ، بمشيئة الله تَعَالى.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور هيلاري داف في مهرجان iHeartRadio 2014
تردد قناة النيل الرياضية نايل سبورت الناقلة لمباراة الأهلى وخيتافى اليوم 3-9-2015
كلمات اغنية بالقلوب أشواق حسين الجسمي 2015 كاملة مكتوبة
صور أجمل 10 سيدات على وجه الأرض 2015 موقع ravebin
اهداف وملخص مباراة الاردن وطاجكستان 3-1 اليوم الخميس 11-6-2015 فيديو يوتيوب
أسعار هواتف أبل آيفون 6 وآيفون 6 بلس في امريكا 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية شكد متغيرة علي انتي مع كوكتيل فهد نوري 2015 Mp3
يوتيوب برنامج إربت تنحل حلقة اليوم الاربعاء 5-11-2014 كاملة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.